ابداع سوفت تشارك دفعة “الابتكار الإداري” حفل تخرجها

ابداع سوفت تشارك دفعة "الابتكار الإداري" حفل تخرجها

ابداع سوفت تشارك دفعة “الابتكار الإداري” حفل تخرجها

شاركت شركة إبداع سوفت يومنا هذا الإثنين الموافق 2024/08/12م احتفالية تخرج دفعة “الابتكار الإداري” من طلاب قسم إدارة الأعمال بكلية التجارة والإقتصاد – جامعة صنعاء.

وفي الإحتفالية التي أقيمت في قاعة رولكس الكائنة جوار جولة آية – منطقة صَرِف ألقى رئيس اللجنة التحضيرية أ. عبدالجليل زيد كلمة هنأ فيها زملاءه الخريجين ورحب فيها بالحاضرين من أعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الخريجين وممثلي الشركات الراعية للإحتفالية على رأسها شركة إبداع سوفت التي كانت حاضرة عبر ممثلها أ. نبيل شرجة – مسؤول العلاقات العامة بالشركة.

وتأتي مشاركة إبداع سوفت في هذه الإحتفالية ضمن مسؤولياتها الإجتماعية التي توليها اهتماماً بالغاً تجاه الشباب وخريجي الجامعات حيث تقدم الشركة دعماً مادياً للخريجين بالإضافة إلى منحهم دورات تدريبية مجانية على أنظمة الشركة المحاسبية والإدارية يعقدها مركز إبداع للتدريب والاستشارات التابع لها.

كما تضمنت الإحتفالية العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية وكلمات الشكر والتقدير كان أبرزها كلمة للدكتور إياد زيد – عضو هيئة التدريس بكلية التجارة والإقتصاد هنأ فيها الخريجين البالغ عددهم 30 طالباً وحثهم على ضرورة تطوير مهاراتهم العملية إلى جانب معارفهم العلمية التي اكتسبوها خلال دراستهم الإكاديمية في الكلية.

وبنهاية الإحتفالية تم تكريم الشركات الداعمة بشهائد شكر وتقدير وعن شركتنا الإبداعية تسلم الشهادة أ. نبيل شرجة الذي نقل تبريكات إدارة الشركة للخريجين بهذه المناسبة وشكرها للجنة التحضيرية على دعوتهم الكريمة للشركة لحضور الاحتفالية، كما نقل إليهم تمنياتها لهم بحياة عملية ومهنية حافلة بالإنجاز والعطاء والتميّز.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons