المركز التدريبي لإبداع سوفت يشارك في احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف

المركز التدريبي لإبداع سوفت يشارك في احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف

المركز التدريبي لإبداع سوفت يشارك في احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف

بأجواء إيمانية بهيجة شاركت ابداع سوفت عبر مركزها التدريبي صباح يومنا هذا الثلاثاء 07 ربيع الأول 1446 للهجرة الموافق 2024/09/10م في فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسيلم وعلى آله وصحبه الكرام.

وقد استهلت فقرات الاحتفالية بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلتها فقرات إنشادية واستعراضية للفلكلور الشعبي اليمني الإيماني ثم فقرات شعرية تناولت سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام.

كما القى أ.عبدالله شرف الدين – مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة كلمة رحب فيها بالحضور الكريم وأكد أن الاحتفال بهذه المناسبة فرصة عظيمة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى والإقتداء بنهجه، وأن الإحتفال بالمولد النبوي الشريف يجسد الهوية الإيمانية للشعب اليمني الذي يتفرد بحبه وولائه للرسول الكريم.

كما حضر الفعالية عدداً من الشخصيات الاجتماعية البارزة كان على رأسها أ. عقيل السقاف – مدير مديرية الثورة، أ.عبدالله شرف الدين – مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة، أ.يحيى الزنجبيلة – مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمديرية الثورة، و120 مشاركاً.

كما حضر الفعالية عن إبداع سوفت أ.أحمد الروحاني – مدير مركز إبداع للتدريب والاستشارات الذي قدم شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons