معرض صنعاء للمدارس والخدمات المدرسية Sana’a Schools Exhibition

معرض صنعاء للمدارس والخدمات المدرسية Sana’a Schools Exhibition

الإثنين 2022/07/25م
التسويق الالكتروني

ازدان ركن شركة إبداع سوفت للأنظمة الخاصة في المعرض الذي يقام بحديقة السبعين بالعاصمة صنعاء وفي أول يوم للافتتاح ومع اخضرار العشب والاشجار في الحديقة بعد هطول للامطار على العاصمة ومعظم محافظات البلاد، كلوحة جمالية ربانية اضفت على ركن الشركة في هذا المعرض الرونق ووضعت عليه أكاليل الطبيعة الخلابة.

وتشارك ابداع بدورها شركة برمجية رائدة في تقديم الحلول البرمجية والانظمة المحاسبية والإدارية حيث تعرض من خلال معرض صنعاء للمدارس والخدمات المدرسية انظمتها المختلفة ومنها نظام نون المدرسي.

وتأتي المشاركة في المعرض الذي تم افتتاحه يومنا هذا الإثنين 2022/07/25م بحديقة السبعين – صنعاء.

وتشارك في هذا المعرض العديد من المدارس والمنشئات التجارية التي تقدم الخدمات للمدارس والطلاب بشكل عام وذات العلاقة بالأنشطة والخدمات المدرسية.

وفي اول يوم للمعرض تشرف ركن ابداع سوفت بحضور مجموعة من اداريها ومدير التسويق والفروع م.لطف الشهاري، وكذا م. عبدالملك مهدي نائب المدير التنفيذي لشؤون الادارة والجودة.

وقد حظي جناح الشركة بتوافد العديد من الزوار والذين استقبلوا بالتحية والترحاب من قبل عدد من الاخوة الزملاء من مكاتب حده والمركز الرئيسي واخذوا جولة معرفية مع زوار ركن الشركة مطلعينهم على انظمتنا المختلفة وما تتميز به من مرونة ودقة في الاداء وقد قابل الزوار هذا الترحاب بالاعجاب الكبير والانبهار بما تقدمه إبداع سوفت من أنظمة وخدمات متميزة تلائم احتياجات مستخدمي الانظمة خصوصا مالكي المدارس الخاصة في ظل التطور التقني والتكنولوجي الهائل.

وكان من أبرز الانظمة التي حرص الزوار على التعرف عن كثب على مميزاتها نظام نون المدرسي الذي يعد من أفضل الأنظمة الأكاديمية والمالية والإدارية للمدارس والمنشئات التعليمية بمختلف انواعها وفئاتها.

هذا ويقام المعرض على مدى 10 أيام متواصلة حتى تاريخ 03 اغسطس ونعتبرها فرصة لندعوكم لزيارة جناح الشركة في المعرض للاطلاع على خدمات وأنظمة الشركة وللحصول على كوبونات لتخفيضات ومفاجئات رائعة لزوار المعرض.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons