ابداع سوفت ترعى حفل تكريم طلبة الجامعة الإماراتية عقب إختتام برنامج تدريبي لنظام الموارد البشرية

تكريم طلاب الجامعة الإماراتية

ابداع سوفت ترعى حفل تكريم طلبة الجامعة الإماراتية عقب إختتام برنامج تدريبي لنظام الموارد البشرية

برعاية شركة ابداع سوفت وبالشراكة مع الجامعة الإماراتية أقيم يومنا هذا الأحد 29 صفر 1444هـ الموافق 25 سبتمبر 2022م إحتفال تكريمي بمقر الجامعة الإماراتية بمنطقة حده – فج عطّان.

ويأتي هذا الحفل عقب إختتام برنامج تدريبي لطلاب وطالبات الجامعة في نظام الموارد البشرية أحد أنظمة أبداع سوفت الإدارية، وقد حضره عدد من أساتذة وأكاديميو الجامعة والمشاركين في البرنامج التدريبي وعدد من طلاب الجامعة من مختلف التخصصات والمستويات الدراسية.

وكان في مقدمة الحضور أ.د/ نجيب الكميم رئيس الجامعة و د/ أحمد عبدالكريم جزيلان نائب رئيس الجامعة و أ. د/ عبدالله القرشي رئيس قسم إدارة الأعمال الدولية. وكذا د/ محمد الكهالي عميد كلية العلوم الإدارية والمالية.
ومدرب البرنامج في الجامعة م.رامي الكميم

وقد ألقى رئيس الجامعة د. نجيب الكميم كلمة رحب فيها بالمشاركين وأثنى على جهود ابداع سوفت في دعم أبنائنا الطلاب والطالبات في دعم هكذا برامج تسهم في صقل مهاراتهم وإعدادهم للحياة العملية بعد التخرج بما يسهم في فتح آفاق رحبة لهم، وأشاد بمستوى إلتزام الطلبة المشاركين في البرنامج التدريبي واستفادتهم منه وحثهم على بذل مزيد من الجهد في حياتهم الأكاديمية.

أما بالنسبة لإبداع سوفت فقد حرصت على المشاركة في الإحتفالية وحضر من جانبها كلاً من: د / محمد الشهاري مدير المركز التدريبي للشركة. د/ عبدالرحمن المختار منسق التدريب لدى الجامعات وكذا الأخ/ أ.أحمد الروحاني مسؤول العلاقات العامة.

كمى ألقى د.محمد الشهاري مدير المركز التدريبي للشركة كلمةً شكر فيها رئاسة الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والاداريين على تعاونهم في إنجاح البرنامج التدريبي، وخفّز الطلبة على أن ينهلوا من العلم ما استطاعوا وحثهم على الاستمرار في تلقي العديد من الدورات التدريبية لأنظمة ابداع سوفت استعدادا للعمل الميداني ومضاعف فرص التوظيف لهم عند التخرج.

وفي ختام البرنامج التدريبي تم تكريم رئاسة الجامعة بدرع تكريمي للجهود التي تبذلها الجامعة في أنجاح البرامج التدريبية التي تقدمها الشركة والتقطت عدد من اللقطات ارفقنا لكم بعضاً منها. خالص التمنيات بالتوفيق والنجاح وبمزيد من العطاء تتمناه ابداع سوفت لأبنائنا الطلاب والطالبات ومستقبل زاهر باذن الله لبلادنا ولأبناءه.

والتقطت عدد من اللقطات ارفقنا لكم بعضاً منها. خالص التمنيات بالتوفيق والنجاح وبمزيد من العطاء تتمناه ابداع سوفت لأبنائنا الطلاب والطالبات ومستقبل زاهر باذن الله لبلادنا ولأبناءه.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons