زيارة ميدانية إطلاعية لطلاب وطالبات مستوى 3 و 4 كلية العلوم الادارية والانسانية – جامعة اليمن

زيارة ميدانية لطلبة جامعة اليمن

زيارة ميدانية إطلاعية لطلاب وطالبات مستوى 3 و 4 كلية العلوم الادارية والانسانية – جامعة اليمن

الخميس 20 اكتوبر 2022م
التسويق الإلكتروني

إستضافت ابداع سوفت يومنا هذا الخميس الموافق 20 اكتوبر 2022م عدد من طلاب وطالبات جامعة اليمن – كلية العلوم الإدارية والانسانية – قسم تقنية المعلومات – المستوى الثالث والرابع، في زيارة ميدانية علمية تم الترتيب لها مسبقاً مع ادارة الشركة وبرفقة المشرفة على الزيارة من جانب الجامعة أ/ هاجر العوامي مسؤولة العلاقات العامة.

كان الغرض من الزيارة التعرف على تطوير وبرمجة الأنظمة في شركة يمنية رائدة في مجال الأنظمة المالية والإدارية كإبداع سوفت وآلية التنسيق وتنظيم العمل بين فرق العمل المختلفة للخروج بمنتج وخدمة تلبي طلب العميل وآلية خدمته وتقديم خدمات ما بعد البيع.

زيارة ميدانية ضمن الأنشطة العلمية إلى مقر الشركة لطلاب وطالبات مستوى 3 و 4 كلية العلوم الادارية والانسانية - جامعة اليمن*

وكان في استقبالهم رئيس قسم الدعم التقني بإدارة الفروع والتسويق م.عبدالسلام العلفي ورئيس قسم التدريب والتأهيل بإدارة الموارد البشرية أ.طارق القاسم.

وقد حظي الزوار بجلسة تعريفية عن الشركة وأبرز أنظمتها وخدماتها المقدمة لعملائها، وقد إصطحبهم خلال الزيارة م.عبدالسلام العلفي إلى قاعة التدريب التي قدّم فيها محاضرة تعريفية عن نشأة الشركة وقد شملت الجلسة التدريبية عدة أمور تساعد الطلبة الخريجين على ربط مفاهيم الواقع الأكاديمي بالواقع العملي حيث قام بتعريفهم على أساليب تحليل وتطوير الأنظمة المحاسبية والتقنيات الحديثة والأساليب المتبعة في مجال البرمجة والتطوير كما ناقش معهم طرق تحليل الأنظمة وتكاملها لبناء البرامج الحديثة التي تدعم التكاملية بين عدة بيئات تطوير مكتبية، ويب وتطبيقات الجوال وغيرها من الأنظمة السحابية.

وختاماً لزيارتهم التعريفية قام الطلاب والطالبات بزيارة إلى ادارات الشركة والأقسام المختلفة المعنية بتطوير وفحص الأنظمة والتطبيقات وأنظمة الويب والأقسام المعنية بتسويقها ميدانياً والكترونياً وكذا الأقسام الخاصة بتجهيز المواد الدعائية والترويجية وخدمات الصيانة والدعم الفني والتقني وادارة الجودة.

وأثناء زيارة المكاتب والأقسام المختلفة رحب بهم موظفي الشركة واطلعوهم على ابرز المهام التي يقومون بها في سبيل الخروج بأفضل خدمة ترقى بأعلى مستوى يرضي العميل، وتم طرح الإستفسارات المتنوعة والتي تمت الإجابة عليها من قبل المعنيين في كل قسم وادارة، من أجل الخروج بالفائدة المرجوة من الزيارة.

كان إنطباع الزوار رائعاً وأكدوا على امتنان لموافقة ادارة الشركة على الزيارة والتعاون وعلى حفاوة الإستقبال والمعلومات التي تلقوها من اقسام الشركة المختلفة، والتي عكست مدى الإبداع الذي تتمتع به الشركة وكوادرها وكذا غرست لدى الزائرين الرغبة في الإلتحاق بها بعد التخرج إن توفرت لهم الفرصة لذلك.

صورة تذكارية بعد الإنتهاء من أخذ لمحة عن الشركة وأقسامها المختلفة

وفي الأخير ودّع الزوار شركتنا على أمل ان يحظوا بفرص للتدريب الميداني وفرص عمل بعد التخرج والإستشارات اللازمة أثناء تنفيذ مشاريع التخرج الخاصة بهم.

وعبر مندوبة الدفعة والتي وجهت بالنيابة عن ادارة الجامعة الشكر والتقدير لشركة ابداع سوفت للأنظمة الخاصة على تعاونهم مع الطلاب.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons