احتفالية تكريمية لطلبة جامعة العلوم الحديثة عقب اختتام دورات تدريبية على الأنظمة المالية والإدارية

جامعة العلوم الحديثة 2022

احتفالية تكريمية لطلبة جامعة العلوم الحديثة عقب اختتام دورات تدريبية على الأنظمة المالية والإدارية

الاربعاء 9 نوفمبر 2022م
ابداع سوفت – المركز التدريبي

عقدت شركة ابداع سوفت للانظمة الخاصة وبالشراكة مع جامعة العلوم الحديثة يومنا هذا الأربعاء الموافق 9 نوفمبر 2022 بقاعة جامعة العلوم الحديثة ندوة وفعالية بمناسبة اختتام دورتين تدريبيتين لطلبة الجامعة في أنظمة الموارد البشرية ودوت اكس برو، والتي حضرها 114 طالب وطالبة من كلية العلوم المالية والانسانية.

وتأتي هذه الفعالية بالتزامن مع مناسبة اليوم العالمي للمحاسب.

حضر الحفل الاستاذ الدكتور يحيى صالح أبو حاتم – أمين عام الجامعة والدكتور نبيل علي الشرجبي – عميد كلية العلوم الإدارية والانسانية وكذا الدكتور هلال المريسي – عميد الشؤون الاكاديمية والأستاذ مرسال الشبيبي المحاسب القانوني. وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطاقم الإداري وجمع غفير من طلاب وطالبات الكلية.

وعن ابداع سوفت حضر الدكتور محمد علي الشهاري – ممثل الشركة مدير مركزها التدريبي
والدكتور عبدالرحمن المختار – منسق المركز في الجامعات، والاستاذ احمد الروحاني – مختص العلاقات العامة والمهندس رامي الكميم مدرب البرنامج.

تخلل الحفل العديد من الكلمات أهمها كلمة القاها الاستاذ الدكتور يحيى أبو حاتم والتي أشاد فيها باستمرار الشراكة مع ابداع سوفت وبجهودها في الإسهام المجتمعي لتاهيل مخرجات كليات العلوم المالية والادارية لسوق العمل وتسهيل إيجاد فرص العمل للشباب

كلمة لمدير المركز التدريبي لإبداع سوفت – الدكتور محمد الشهاري

كما ألقيت كلمة للدكتور محمد الشهاري مدير المركز التدريبي شكر فيها رئاسة الجامعة على اهتمامها بالطلاب وتحفيزهم على أخذ الدورات المحاسبية والادارية التطبيقية ، مشيراً إلى مكانة الشركة في السوق المحلية والاقليمة وتغطيتها للمتطلبات من حيث تطوير العديد من الانظمة التي تلبي متطلبات أرباب المال والأعمال في إدارة أنشطتهم بمختلف أنواعها، كما أشاد بالهمة العالية للطلبة وشجعهم على المضي قدماً في تنمية مهاراتهم التطبيقية والإلتحاق بالتدريب على الانظمة الاخرى وعدم الإكتفاء بنظام أو نظامين فقط لأن كل نظام مختص بنشاط معيّن ضمن النشاط الاداري المالي الموحّد، وابدى استعداد الشركة في استمرار الشراكة مع الجامعة متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

وفي ختام الفعالية تم تسليم شهادات التكريم وقدمت الشركة درعاً لرئاسة الجامعة وشهادات شكر للمكرمين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين ثم تكريم الطلاب.

وبدورها قامت عمادة الجامعة بمنح شهادات تكريم لممثلي الشركة.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons