إبداع سوفت تشارك المحاسب إحتفاله باليوم العالمي للمحاسبين

اليوم العالمي للمحاسب

إبداع سوفت تشارك المحاسب إحتفاله باليوم العالمي للمحاسبين

أقيمت صباح يومنا هذا الأربعاء الموافق 10 نوفمبر 2022م فعالية إحتفالاً باليوم العالمي للمحاسبين والتي تنظمة نقابة المحاسبين اليمنيين بالشراكة مع جامعة الرازي برعاية وإسهام عدد من الشركات البرمجية التي تقوم بتطوير الأنظمة المحاسبية وكان على رأسها ابداع سوفت الراعي الفضي ويأتي هذا الإحتفال تزامناً مع يوم المحاسب اليمني السادس.

حضر الإحتفالية كوادر جامعية وممثلين عن مؤسسة التأمينات والشركات البرمجية وطلاب وطالبات أقسام المحاسبة بكليات الجامعات اليمنية.

حضر من جانب ابداع سوفت نائب المدير التنفيذي لشؤون الإدارة والجودة ونخبة من محاسبيها ومدير مركزها التدريبي والذي تم تكريمهم من قبل رئيس وأعضاء النقابة؛ وتعد مساهمة ابداع سوفت كراعٍ فضي إيماناً منها بضرورة الاهتمام بالمحاسب وتنمية قدراته ودعمه مادياً ومعنوياً والحرص على تطويره في مجال عمله.

هذا وقد ألقيت العديد من الكلمات التي تناولت أهمية اليوم العالمي للمحاسبين وضرورة تشجيع الكوادر الشابة للنهوض بالعمل المحاسبي، وكانت لنائب المدير التنفيذي لشركة إبداع سوفت لشئون الإدارة والجودة م.عبدالملك مهدي كلمة أشار فيها أن التكريم للمحاسب في هذا اليوم تشجيع لكل محاسب يمني لما يقوم به من دور في النهوض بالاقتصاد الوطني.

وكانت الكلمات لرئيس جامعة الرازي د. خليل الوجيه، وأخرى للأستاذ/ عدنان الأغبري نقيب المحاسبين رئيس نقابة المحاسبين، وكلمة للدكتور محمد الحسيني رئيس قسم المحاسبة في الجامعة، وأيضاً كلمة لممثل الراعي الرسمي، وبالنيابة عن المحاسبين اليمنيين القى الأستاذ/ سلطان اللبيني كلمة المحاسبين اليمنيين

وقدمت ابداع سوفت الراعي الفضي عرض تقديمي فيديوي تناول نبذة عن الشركة وانشطتها ومساهماتها المجتمعية في تدريب طلبة الجامعات ولمحة عن الأنظمة المحاسبية التي تقدمها لكافة الإنشطة المالية والإدارية لخدمة المجتمع.

تطرقت الكلمات حرص النقابة والجامعة والرعاة على دعم وتطوير العمل المحاسبي والرفع من أداء المحاسب اليمني وتأهيله ليواكب التطور في علوم المحاسبة؛ وذلك عبر مد جسور تبادل الخبرات مع المنظمات العربية والدولية والشراكة مع المؤسسات الخارجية للإستفادة من خبراتها.

وتأتي هذه الاحتفالية في ظل رعاية القيادة السياسية نحو النهوض بالاقتصاد المحلي وتنمية القدرات والمهارات ونتمنى لكل المحاسبين والمحاسبات اليمنيين التوفيق والنجاح.

وانتهت الفعالية بتوزيع شهادات التكريم التشجعية للاعضاء المشاركين في الاحتفالية اسهاماً منهم بالعمل النقابي للمحاسب، وتكريم عدد من المحاسبين الذي يعد تكريمهم تكريماً للمحاسب اليمني إجمالاً.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons