زيارة ميدانية إلى مقر الشركة لطلاب وطالبات جامعة السعيدة

جامعة السعيدة - يناير2023

زيارة ميدانية إلى مقر الشركة لطلاب وطالبات جامعة السعيدة

الأربعاء 25 يناير 2023م
التسويق الإلكتروني

إستضافت ابداع سوفت يومنا هذا الأربعاء الموافق 25 يناير 2023م عدد من طلاب وطالبات جامعة السعيدة – قسم البرمجة وتطبيقات الحاسوب – المستوى الثالث في زيارة تم الترتيب لها مسبقاً مع ادارة الموارد البشرية في الشركة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن المساهمات المجتمعية للشركة وتهدف إلى تعريف الزوار من طلبة الجامعة بآلية تطوير الأنظمة والبرمجيات في ابداع سوفت التي تعتبر أحد الشركات اليمنية العريقة والرائدة في تطوير الحلول الرقمية المالية والإدارية.

كما تم من خلالها تعريف الزوّار بآليات تنسيق وتنظيم العمل ضمن فرق العمل المختلفة في الشركة للخروج بمنتج يلبي طلب العميل، كما تعرف الطلبة على كيفية تقديم خدمات ما بعد البيع للعملائها.

وكان في استقبالهم مدير إدارة التطوير والنظم م.ابراهيم الزعم، ومدير إدارة الموارد البشرية والجودة م.صالح باحكيم ومختص التدريب أ.طارق القاسم، وقد حظي الزوار بجلسة تعريفية عن الشركة وأبرز أنظمتها وخدماتها المقدمة لعملائها، وقد قدمها لهم كلاً من م.رعد زايد أحد كوادر قسم الفحص وتوكيد جودة الأنظمة و م.انور أبو حاتم رئيس قسم الويب والحوسبة السحابية بقاعة التدريب التي قدّمت فيها جلسة تدريبية مختصرة شملت عدة أمور تساعد الطلاب الخريجين على ربط الواقع الأكاديمي بالواقع العملي حيث قام الزميلان بتعريفهم على أساليب تحليل وتطوير الأنظمة المحاسبية وأنظمة الويب والتقنيات الحديثة المستخدمة في مجال البرمجة والتطوير التي تنتهجها الشركة كما ناقشا معهم طرق تحليل الأنظمة وتكاملها لبناء البرامج الحديثة التي تدعم التكاملية بين عدة بيئات تطوير كالويب والأندرويد وغيرها من الأنظمة السحابية.

وختاماً لزيارة الطلبة التعريفية وبرفقة م.رعد زايد قام الطلاب والطالبات بالاطلاع على مرافق الشركة واداراتها والأقسام المختلفة المعنية بتطوير وفحص الأنظمة والتطبيقات وتطوير أنظمة الويب والأقسام المعنية بتسويقها ميدانياً والكترونياً وكذا قسم الجرافيكس والملتميديا المعنية بتجهيز المواد الدعائية والترويجية وكذا قسم الصيانة.

وأثناء زيارة المكاتب والأقسام المختلفة لاقى الطلبة الزائرين ترحيب الموظفين واطلعوهم على ابرز المهام التي يقومون بها من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة لارضا العميل، وتم طرح الإستفسارات المتنوعة من قبل الطلبة وتم الإجابة عليها من قبل المعنيين في كل قسم وادارة، من أجل الخروج بالفائدة المرجوة من الزيارة.

كان إنطباع الزوار رائعاً لموافقة ادارة الشركة على زيارتهم وتعاونهم ومن ثم على حفاوة الإستقبال والمعلومات التي حصلوا عليها من كوادر الشركة في كافة المجالات المتوفرة، والتي عكست إبداعية الشركة وكوادرها وغرست لدى الزائرين الرغبة في الإلتحاق بها بعد التخرج إن شاء الله تعالى.

وفي الأخير ودّع الزوار شركتنا آملين أن يحصلوا على فرصة عمل بعد التخرج، وعلى الإستشارات اللازمة أثناء تنفيذ مشاريع التخرج الخاصة بهم.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons