ابداع سوفت تشارك طلاب كلية الزراعة – جامعة صنعاء حفل تخرجهم

ابداع سوفت تشارك طلاب كلية الزراعة – جامعة صنعاء حفل تخرجهم

أقيم صباح يومنا هذا السبت الموافق 2023/08/19م حفل تخرج 56 طالبة من دفعة “بناء وإكتفاء” من خريجي كلية الزراعة بجامعة صنعاء و قد أقيم في صالة التاج الكبرى الكائنة بحي بيت بوس – الأمانه.

حضر الحفل عدداً من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة وفي مقدمتهم أ.د/ خالد قاسم العديني – رئيس قسم الإقتصاد والتعاون الزراعي والإرشاد والتنمية الريفية، د/عدنان الصلوي – نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، د/ خالد الحاج – رئيس قسم علوم الأغذية، ود/ خالد ناصر حميد – رئيس قسم الاقتصاد الزارعي، د/جلال كليب – رئيس قسم المحاصيل والتحسين الوراثي، وايضا د/ عبدالرحمن صلاح – رئيس قسم الأراضي الزارعية، إلى جانب عدد من أولياء أمور الخريجات وممثلي الشركات الراعية للحفل.

هذا وقد تضمن الاحتفال عدداً من الفقرات الفنية والاستعراضية التي لاقت استحسان الحضور. وقد ألقت رئيسة اللجنة التحضيرية م. أسماء علوي، كلمة ترحيبية بالحاضرين ثمنت من خلالها جهود هيئة التدريس بالكلية الذي كان لها دوراً بالغ الأهمية أثناء الفترة الدراسية ودوراً جلياً في نجاح أبنائهم الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل، كما عبرت عن شكرها بالنيابة عن الدفعة وامتنانها للجهات والشركات الداعمة للدفعه بما فيها شركة إبداع سوفت التي حضرت وشاركت تخرج الدفعة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الشركات الداعمة بشهادات شكر وعرفان، ومن ضمنها شركتنا ابداع سوفت والذي حضر ممثلاً عنها م. عبدالحميد القلعة أحد كوادر التسويق في الشركة، وبدوره قدّم شكره للجنة التحضيرية للحفل على دعوتهم الكريمة، معبّراً عن خالص أمنيات الشركة للخريجات بدوام التوفيق والنجاح في مسيرتهن المهنية والعملية.

Share this post

Show Buttons
https://www.linkedin.com/company/ebda3softnet
https://wa.me/967776400070
Hide Buttons